أفضل شي لتكبير الثدي

حجم خط المقالة

 

أفضل شي لتكبير الثدي


تزداد شعبية تكبير الثدي مع رغبة المزيد من النساء في الحصول على شخصية جذابة. الجميع في عالم اليوم حريصون على أن يبدوا رائعين سواء كانوا رجالا أو نساء. في حالة النساء: يشكل الثديان جزأ مهما من شخصيتهن. ولكن ليست كل النساء سعيدات بكيفية ظهور ثدييهن. لذلك بالنسبة لأولئك الذين ليسوا راضين عن حجم ثدييهم ، فإن هذا المقال مخصص لهم سنتحدث  فيه عن أفضل شي لتكبير الثدي  سواء الطبيعية التي يمكنك القيام بها في المنزل او الحلول التجميلية الصناعية التي تضل بديلا شائعا في زمننا هذا.  

ولكل خيار هناك مزايا وعيوب ، ولكن مع ذلك ، فإن  أفضل شي لتكبير الثدي هي الخيارات الطبيعية  وذلك لسهولتها.

العلاجات المنزلية لتكبير الثدي

لحسن الحظ ، جنبا إلى جنب مع التقنيات الطبية ، خرجت وصفات منزلية أساسية وأعشاب من شأنها أن تعزز حجم الثدي.  حيث انها بالنسبة للكثير أفضل شي لتكبير الثدي إد تلعب هذه العلاجات دورا حيويا في تغيير الهرمونين الموجودين في جسم المرأة والتحكم في نمو الثدي ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأعشاب والوصفات المنزلية وحتى بعض الكريمات الطبيعية أو الأدوية

النتائج المحتملة للعلاجات المنزلية نتائج مضمونة ، وستلاحظ تضخما في حجم الثدي. لذا ضع في اعتبارك ان هذه المكونات   هي أفضل شي لتكبير الثدي:

الفجل: أضف الفجل إلى الوجبة اليومية لتعزيز حجم ثدييك. يلعب الفجل دورا أساسيا في التأثير على هرمون الاستروجين والبروجسترون. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على الحصول على الحجم المطلوب من ثدييك ، عن طريق تعزيز نمو أنسجة الثدي.

بذور الشمر: هذه البذور غنية بالفلافونويد ، والتي تعد المصدر الأساسي لزيادة مستوى هرمون الاستروجين في الجسم ، وبالتالي زيادة نمو الثدي. أضف بذور الشمر إلى وجبتك اليومية للحصول على النتائج الأكثر فعالية.

اليود لتكبير الثدي :غالبا ما  يشاع ان اليود أفضل شي لتكبير الثدي  وهو امر صحيح. تعتبر هذه الطريقة الأسهل في الاستخدام:
استخدم كرة قطنية لرسم خطوط عمودية على الصدر، يجب أن تكون المسافة بينهما صغيرة ،الشيء الرئيسي هو التأكد من أنها لا تتقاطع مع المسارات ،لا تلمسي المنطقة المحيطة بالحلمتين ،هذا يمكن أن يضر بصحتك.
اليود يسرع تدفق الدم إلى الغدد الثديية ونتيجة لذلك ، فإنها تبدأ في الزيادة.
تأكد من استشارة طبيب الثدييات قبل استخدام اليود لزيادة حجم الثدي. استخدم هذا العلاج فقط إذا لم يكن لديك مشاكل في الصدر أو عدم الراحة. خلاف ذلك ، قد يكون هناك خطر من الأورام.
عند استخدام اليود ، استشر طبيب الثدييات من وقت لآخر وراقبي  ثدييك.

تبحث بعض النساء في المقام الأول عن نتيجة طبيعية. جراحة الثدي لديها حلول لهذا النوع من الطلب ، ولكن هناك أيضا طريقة أخرى لتكبير الثدي لن تكون واضحة للغاية ولن تبدو مصطنعة
و صفات لتكبير الثدي:


بلسم لتكبير الثدي ستحتاج إلى:

زيت الأوكالبتوس 7 _ 10 قطرات
زيت التنوب 10 قطرات
زنبق هندي 5 قطرات
زيت الورد 5 قطرات
زيت جنين القمح 4 قطرات
كريم الأطفال 40ء50 مل
خطوات الطهي:
اضغط على أنبوب من الكريم في وعاء صغير أضف جميع العناصر الأخرى تخلط جيدا قم بتليين الثديين جيدا بالمنتج المحضر
لا ترتدي حمالات صدر ضيقة عند استخدام منتج تكبير الثدي ، وإلا فلن يتحقق التأثير. هناك حاجة إلى مساحة حرة لنمو الثدي
يمكن تحقيق أكبر تأثير إذا تم استخدام هذا الكريم بالتزامن مع تمارين بدنية خاصة للصدر.


لاحظت النساء اللواتي استخدمن هذه الطريقة فعالية بعد 2 أسابيع.

الأعشاب لتكبير الثدي


الحلبة:ربما تكون قد سمعت عن قدرة الحلبة على تحسين إنتاج الحليب لدى الأمهات المرضعات. والخبر السار هو أنها أفضل شي لتكبير  الثدي  لدى الإناث. يحتوي على بعض المستخلصات النباتية التي تساعد في توسيع حجم الثدي عن طريق تنظيم وتناوب مستويات هرمونية معينة
وصفة من الاعشاب ستحتاج فيها (يجب تجفيف المكونات):
الكمون 1 ملعقة صغيرة
عرق السوس 2 ملعقة صغيرة
ذيل الحصان 1 ملعقة صغيرة
الصفصاف 1 ملعقة صغيرة
الماء المغلي 1 _ 1 ، 5 لتر

تحتوي جميع المكونات على نسبة عالية من هرمون الاستروجين ، وهي مادة مسؤولة عن نمو الغدد الثديية امزج الأعشاب بالنسب الصحيحة ، وصبها في الترمس. صب الماء المغلي فوقه. دعها تنقع بين عشية وضحاها.
يتم شرب الحصاد في يوم واحد ، في 4 جرعات: 20 دقيقة قبل الإفطار ، قبل الغداء ، قبل العشاء ، قبل النوم.

زيادة عن كل ما سبق سوف نقترح عليك أفضل شي لتكبير الثدي  والتي هي عبارة مجموعة من التمارين والنصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل لزيادة حجم ثدييك والعناية بهما، وذلك في السطور التالية.


التمارين الرياضية

التمرين 1: اللوحة المتحركة

ضع نفسك في وضع اللوحة واليدين والقدمين في الدعم. ذراعيك بعرض الكتف ويجب أن يشكل جسمك خطا مستقيما من أعلى الرأس إلى كعبيك. يجب وضع قدميك على عرض الحوض. 

ثم حان الوقت للحركة: ارفع يدك اليمنى وقدمك اليمنى وحركهما خارج حصيرة اليوغا. عد إلى الوسط وافعل الشيء نفسه مع الجانب الأيسر.

التمرين2: الكرسي

اجلس على كرسي مع راحة اليد على حافة المقعد والأصابع موجهة إلى قدميك. أبق كتفيك بعيدا عن أذنيك وثني مرفقيك بزاوية 90 درجة. 

انزل إلى الأرض حتى يتماشى كتفيك مع مرفقيك. ثم ارجع إلى وضع البداية. كرر الحركة. سيسمح لك هذا التمرين بتقوية الجزء العلوي من الظهر وكذلك الجانب الخارجي من الصدر.

التمرين3: ملاك الثلج

خذ دمبل في كل يد وضع ذراعيك على كل جانب مع راحة يدك إلى الأمام. حافظ على قدميك متباعدتين عند عرض الحوض.

الحفاظ على مرفقيك عازمين قليلا ، افتح ذراعيك على الجانبين عن طريق إحضارهما فوق رأسك ، وتوقف مؤقتا ثم أسقطهما. 
وبعبارة أخرى ، اصنع كما هو الحال في الجبال ،ولكن فقط مع الذراعين! ميزة هذا التمرين هي أنه سيقوي أيضا أسفل الظهر بالإضافة إلى تنغيم التمثال النصفي.


أفضل شي لتكبير الثدي بدون زرع(حلول طبية)


يمكن إجراء تكبير الثدي باستخدام حقن الدهون في الثدي (حشو الدهون). حشو الدهون في الثدي هو تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون. أصبحت تقنية تكبير الثدي الخالية من الزرع هذه شائعة بشكل متزايد. في الواقع ، فإنه يجعل من الممكن الحصول على نتيجة طبيعية ودائمة للغاية مع مرور الوقت. ومع ذلك ، من الضروري أن يكون لديك احتياطيات كافية من الدهون للحصول على الحجم المطلوب.
خلال استشارتك مع جراح التجميل الخاص بك ، سيتم تقييم إمكانية أو عدم إجراء هذه التقنية.

 تعتبر هذه الوسيلة أفضل شي لتكبير الثدي  لان نتائج تكبير الثدي هذه طبيعية جدا ومستقرة مع مرور الوقت. بمجرد الحصول على الحجم المطلوب ، في حالة عدم وجود اختلاف كبير في الوزن ، ليست هناك حاجة لإجراء عملية جراحية ، وكمية الدهون التي يتم حقنها متينة مدى الحياة.